أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / بالفيديو…حكم يطرد لاعبا ويضربه في مباراة لكرة القدم

بالفيديو…حكم يطرد لاعبا ويضربه في مباراة لكرة القدم

شهد دوري زيمبابوي لكرة القدم، حالة مثيرة للجدل من النادر حدوثها في ملاعب كرة القدم العالمية، وكان أبطالها حكم قوي وذو شخصية مميزة للغاية داخل الميدان ولاعب إحدى الفرق المحلية.

حدث ذلك، عندما أشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه أحد اللاعبين بالدوري الزيمبابوي، فغضب اللاعب ووجه ضربة قوية إلى وجه الحكم، إلا أن الحكم رد له الصفعة بقوة كبيرة، ثم جرى تبادل للكمات، ليتحول ميدان كرة القدم لساحة ملاكمة قبل أن يتدخل لاعبو الفريقين وينهون الاشتباك. وتلفظ اللاعب المطرود بالكثير من الشتائم الموجهة تجاه الحكم بعد فض الاشتباك، وكذلك رفض الحكم ما فعله اللاعب معه وحاول المرور من بين اللاعبين تجاهه مرة أخرى لضربه، نظير ما فعله معه ولكنه لم يستطع. وسرعان ما حظي ما حدث في تلك المباراة بأصداء واسعة وكبيرة في الوسط الكروي العالمي، وبالأخص على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وكذلك الصحف الرياضية الشهيرة.

عن أ . ناصر نقور

شاهد أيضاً

A giant cockroach (Blaberus giganteus) during an exibition at the Explora Park in Medellin, Antioquia department, Colombia on February 5, 2013. This species, usually found in tropical forests of South America, prefer high humidity and low light habitats, live about 20 months and are omnivorous. AFP PHOTO/Raul ARBOLEDA        (Photo credit should read RAUL ARBOLEDA/AFP/Getty Images)

طفرة في الطلب على “بروتين الصراصير”

يربي المزارعون ثروة حيوانية بديلة يقولون إنها صديقة للبيئة بدرجة أكبر مقارنة مع اللحم، ولكنها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *