أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / عندما تخاف كلينتون من “القيصر”

عندما تخاف كلينتون من “القيصر”

أعربت المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأميركية، هيلاري كلينتون، عن قلقها حيال تقارير موثوق بها” عن تدخل روسي في الانتخابات الأمريكية.
وقالت كلينتون، في حديث مع الصحفيين على متن طائرة، إن الجمهوريين والديمقراطيين عليهم أن يشعروا معا بقلق إزاء السلوك الروسي، وفق ما نقلت رويترز.

وأوردت “مسؤولو مخابراتنا يدرسون الأمر، خلال الوقت الحالي، ويأخذونه على محمل الجد ، ولذلك، ثمة تساؤلات خطيرة بشأن التدخل الروسي المحتمل في عمليتنا الانتخابية.”

وأضافت أن الولايات المتحدة لم يكن لديها مطلقا قوة أجنبية تتدخل بالفعل في عمليتها الانتخابية، كما لم يكن لديها مرشح من الأحزاب الرئيسية يدعو الروس إلى مزيد من التسلل الإلكتروني.

وأشاد المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في وقت سابق، كما دعا موسكو إلى الكشف عن عشرات الآلاف من رسائل البريد الإلكتروني “المفقودة” خلال تولي كلينتون لوزارة الخارجية، لكنه عاد وقال إنه دعوته كانت من باب التهكم.

عن أ . ناصر نقور

شاهد أيضاً

A giant cockroach (Blaberus giganteus) during an exibition at the Explora Park in Medellin, Antioquia department, Colombia on February 5, 2013. This species, usually found in tropical forests of South America, prefer high humidity and low light habitats, live about 20 months and are omnivorous. AFP PHOTO/Raul ARBOLEDA        (Photo credit should read RAUL ARBOLEDA/AFP/Getty Images)

طفرة في الطلب على “بروتين الصراصير”

يربي المزارعون ثروة حيوانية بديلة يقولون إنها صديقة للبيئة بدرجة أكبر مقارنة مع اللحم، ولكنها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *