أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / مواطنون يذهبون للعمل عراة تلبية لأوامر الرئيس!

مواطنون يذهبون للعمل عراة تلبية لأوامر الرئيس!

بينما كان الرئيس البيلاروسي ألكسندر لوكاشينكو يلقي خطابا حول الابتكار في 23 حزيران/يونيو، أقدم على زلة لسان  بأن قال لمواطنيه أن “يخلعوا ملابسهم” في العمل… فما كان من بعض البيلاروسيين إلا أن أخذوا كلامه بالحرف.

لقد نشرت صور لأشخاص بيلاروس وهم أمام الكمبيوتر أو في ورشة بناء أو في مطابخ المطاعم….وهم عراة تماما في أماكن عملهم. وهذه الحملة الساخرة جدا انطلقت يوم الجمعة 24 حزيران/يونيو عبر مواقع التواصل الاجتماعي بهاشتاغ #‎раздеватьсяиработать (≠التعري-في-العمل)، وذلك ردا على الخطاب الذي ألقاه الرئيس البيلاروسي في الليلة الماضية.

خلال هذا الخطاب الذي ألقاه الرئيس ألكسندر لوكاشينكو بمناسبة “منتدى الابتكار وتكنولوجيات المعلومات الحديثة”، قال: “يجب ببساطة التعري والعمل”. ولكن الرئيس البيلاروسي كان يقصد على ما يبدو “يجب ببساطة أن نتطور ونعمل”، ويبدو أن كلمتي “نتطور ونتعرى” قريبتان سماعيا في اللغة البيلاروسية.

عن أ . ناصر نقور

شاهد أيضاً

A giant cockroach (Blaberus giganteus) during an exibition at the Explora Park in Medellin, Antioquia department, Colombia on February 5, 2013. This species, usually found in tropical forests of South America, prefer high humidity and low light habitats, live about 20 months and are omnivorous. AFP PHOTO/Raul ARBOLEDA        (Photo credit should read RAUL ARBOLEDA/AFP/Getty Images)

طفرة في الطلب على “بروتين الصراصير”

يربي المزارعون ثروة حيوانية بديلة يقولون إنها صديقة للبيئة بدرجة أكبر مقارنة مع اللحم، ولكنها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *